ريح العود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك زائرنا الكريم نتمنى أن يحوز منتدنا على رضاك ويسرنا إنضمامك إلى أسرة منتداتا وبارك الله في جهودكم

ريح العود

اسلامي_اجتماعي_ثقافي_ترفيهي_تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نود إعلامكم بأن المنتدى سوف يقدم مايحوز على رضاكم .......... ونتمنى أن تعم الفائدة الجميع .....ونعدكم بالجديد دائما ،،،،،،أميرة الورد
سبحان الله والحمد للله ولاآلـــــــــــــــــــه إلى الله والله أكبر ****اللهم صلى وسلم على نبيك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين *** سبحان الله وبحمده ‘‘سبحان ربي العظيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 تقنيات لعمل ماكياج عيون جميلة وجذابة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عقد الفل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 412
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: تقنيات لعمل ماكياج عيون جميلة وجذابة   السبت مايو 29, 2010 6:21 pm




يعتبر ماكياج العيون من أهم ركائز الماكياج، فإذا كنت تعلمين كيف تقومين بوضع ماكياج العيون فأنت على الارجح قد انجزت 80% من الماكياج الكامل.



واليك الخطوات الاربعة للـاكد من أنك تقومين بعمل ماكياج خاص بالعيون:



1. اختاري ظلال العيون المناسب:

يعتبر اختيار ظلال العيون من اهم الاسس التي تجعل من تجميل العين مهمة سهلة. وننصحك باختيار الالوان الترابية للصباح التي تمتاز بطبيعيتها وتمنح الجفون طلة ناعمة ومنتعشة. وبالطبع هناك نوعان من ظلال العيون، البودرة، والكريم، وننصح السيدات اللواتي تجاوزن الثلاثين وذوات البشرة الفاتحة، والدهنية بالابتعاد عن ظلال العيون التي اصلها كريم لأنها تشدد على ابراز خطوط التجاعيد وتجعل العيون تبدو باهتة لأنها تذوب وتختفي بسرعة، بسبب الافرازات الدهنية. بينما ينصح بها بشدة للمراهقات والفتيات اللواتي يتمتعن ببشرة جافة حيث تعمل على ترطيب البشرة، وتتماسك بشكل افضل من البودرة.



2. اختاري اللون المناسب:

كما ان الاساس مهم كذلك اللون مهم جداً، ونصحك باستخدام ظلال عيون متناسقة مع ثيابك، وليست بالضرورة من نفس لون الثياب، فمثلاً يمكنك استخدام ظلال الوردي الفاتحة إذا كنت ترتدين فستانا بلون وردي، ولكن لا يجب ان تضعي لونا اخضر إذا كنت ترتدين فستانا اخضر، بل يمكنك مزج الاخضر بلون اخر فاتح والحصول على درجة فاتحة من الاخضر مع عدم التشديد عليه. قومي بخلط اللون اولا على ظاهر يدك قبل استخدامه على العيون.



3. اختاري قلم تحديد عيون مناسب:

بعد الانتهاء من وضع ظلال العيون المناسب، بكمية مناسبة فاتحة من الداخل واكثر تركيزا عند الحافة الخارجية للعين. يمكنك استخدام قلم تحديد العيون الآن، إذا كنت ترغبين في ذلك، وننصحك باستعمال قلم تحديد بني داكن إذا كانت بشرتك فاتحة، وقلم تحديد اسود إذا كانت بشرتك سمراء، حيث يضيف اللون الاسود الرصانة، والجاذبية للعيون. ويمكنك استخدام قلم تحديد جاف أو سائل، حسب رغبتك، ولكن إذا اردت الحصول على ماكياج اكثر ثباتاً فننصحك بتحديد العيون بقلم جاف، ثم تمرير الفرشاة الناعمة للقلم السائل على هذا الخط لتثبيته أكثر. انتبهي وانت تضعين الخط السائل حتى لا تلطخي الماكياج تماماً.



4. اختاري ماسكارا مناسبة:

أخر لمسة للماكياج يجب أن تكون الماسكارا، وهناك نوعان من الماسكارا، الماسكارا التقليدية والماسكارا المضادة للماء، ويمكنك استعمال النوع الذي يلائم المناسبة.

قومي باستعمال الماسكارا التي تحفز على اطالة وتكثيف الرموش لأنها ستعطيك نظرة أجمل واكثر جاذبية. كما يمكنك استعمال الوان مختلفة من الماسكارا ولكننا ننصحك باستعمال البني والاسود إذا كنت قد تجاوزت سن الثلاثين.


تقنيات لعمل ماكياج عيون جميلة وجذابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقنيات لعمل ماكياج عيون جميلة وجذابة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريح العود :: منتدى المكياج-
انتقل الى: