ريح العود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك زائرنا الكريم نتمنى أن يحوز منتدنا على رضاك ويسرنا إنضمامك إلى أسرة منتداتا وبارك الله في جهودكم

ريح العود

اسلامي_اجتماعي_ثقافي_ترفيهي_تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نود إعلامكم بأن المنتدى سوف يقدم مايحوز على رضاكم .......... ونتمنى أن تعم الفائدة الجميع .....ونعدكم بالجديد دائما ،،،،،،أميرة الورد
سبحان الله والحمد للله ولاآلـــــــــــــــــــه إلى الله والله أكبر ****اللهم صلى وسلم على نبيك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين *** سبحان الله وبحمده ‘‘سبحان ربي العظيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 أخطاء كريم الأساسا وكيفية التعامل معها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعاع الأكوان



عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2010

مُساهمةموضوع: أخطاء كريم الأساسا وكيفية التعامل معها    الأحد أغسطس 08, 2010 12:48 pm



أخطاء كريم الأساس وكيفية التعامل معها
|


هذه المجموعة من النصائح نبدأها اليوم بأخطاء كريم الأساس وكيفية التعامل معها

1- كريم الأساس الذي يجف بسرعة


أحيانا تجدين أن كريم الأساس الذي تستعملينه يجف بسرعة وقبل أن تقومي بتوزيعه جيدا على وجهك مما يتسبب في بقع من كريم الأساس تبدو ملطخة. للتخلص من هذه المشكلة ضعي كريم الأساس على راحة يدك وعليه قليلا من الكريم أو اللوشن السائل الذي تستعملينه لبشرتك وامزجيه جيدا ثم قومي بتوزيعه على وجهك بإصبعك ثم بالإسفنجة.


هذه الطريقة لن تنجح طبعا مع كريم الأساس المضغوط ، لذلك ضعي قليلا من الكريم المرطب على وجهك ووزعيه جيدا وضعي بعده كريم الأساس دون إن تنتظري أن يمتص جلدك المرطب.

2- كريم الأساس يبدو غامقا أكثر من اللازم


إذا اكتشفت أن كريم الأساس الجديد الذي اخترته أغمق من لون بشرتك يمكنك خلطه بلون أفتح موجود لديك وذلك بوضع قليل منه ومن اللون الآخر على راحة يدك ومزجهما سويا لتحصلي على اللون المطلوب.

وإذا كنت وضعتي كريم الأساس على وجهك يمكنك وضع طبقة خفيفة عليه من كريم أساس أفتح أو استخدام بودرة أفتح من التي تستخدمينها عادة لتضبط اللون.

3- كريم الأساس أفتح من لون بشرتك


المعروف أن كريم الأساس الفاتح يجعلك تبدين باهتة وشاحبة اللون ، ولحل هذه المشكلة ستقومين بعمل عكس النصائح الماضية، مثل خلط كريم الأساس بلون أغمق أو بمرطب للبشرة ملون.

ويمكنك أيضا وضع بودرة برونزية فوق كريم الأساس ولكن ضعي طبقة خفيفة من البودرة العادية أولا قبل البودرة البرونزية حتي لا تحصلين على لون برتقالي لبشرتك. فالبودرة البرونزية يمكنها أن تلتصق بالمرطب الموجود في كريم الأساس وتمنحك بشرة برتقالية اللون لذلك يجب أن تضعي بودرة شفافة تعمل كعازل بين كريم الأساس والبودرة البرونزية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخطاء كريم الأساسا وكيفية التعامل معها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريح العود :: مندى العناية بالبشرة والجسم-
انتقل الى: